التقى رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع، في معراب، وفداً من رؤساء المراكز في منطقة زحلة في حضور منسق المنطقة ميشال تنوري وأعضاء اللجنة المركزية في المنسّقية.

وشدد جعجع خلال اللقاء الذي دام قرابة الساعتين ونصف على ضرورة الإلتزام الكامل والمطلق بالتعليمات التي ستصدرها ماكينة “القوّات” الإنتخابيّة، مؤكداً أن هذه الإنتخابات مصيريّة والقانون دقيق جداً “من هنا علينا رص الصفوف من أجل مواجهة محاولات العزل التي تحاك ضدنا”.

وقال: “إن زحلة لطالما كانت وستبقى طليعة للمقاومة اللبنانيّة ومنبع البطولة والتضحيّة والرجولة وهي كما كانت دائماً وأبداً على الموعد، عندما يطرح الصوت، ستكون كذلك في الإستحقاق المقبل وأنا كلي ثقة بذلك”. وجدد رئيس “القوّات” التأكيد أن البعض يحاول عزل “القوّات” لأنها لا تناسب مشاريعهم السلطويّة إن من ناحية أنها رأس حربة في مسألة الحفاظ على حريّة وسيادة واستقلال لبنان أو من ناحية كونها السد المنيع في وجه نهج الفساد السائد في الدولة اللبنانيّة منذ الإستقلال”.

وختم: “نحن لا نهادن ولا نساوم على المسائل الأساسيّة في الدولة وكما واجهت زحلة الحصار سابقاً ستواجه اليوم محاولات العزل وسنثبت للجميع أن المواطن اللبناني توّاق للسيادة ولبناء دولة قويّة فعليّة لا فساد فيها اللهم إن التزمنا بتعليمات الماكينة الإنتخابيّة باعتبار أن نجاحنا أو فشلنا في هذه المواجهة المصيريّة بين أيدينا وأنا متأكد كل التأكيد أن زحلة ستبقى كما دائماً “النجم الما بينطال”.

وتخلل اللقاء حوار مفتوح بين رئيس “القوّات” ورؤساء المراكز تناول جميع المواضيع السياسيّة والإنتخابيّة الراهنة.